غريب

كتاب غريب


الكاتب: محمد جربوعة

تهزه الكلمات من الداخل ويسرح بخياله يستعيد وجه الرجل الذي كان يراه عظيما كجبل. يحمله بين يديه ويرفعه إلى أعلى، كان السرور المشوب بالخوف من الوقوع يغمره، يأخذ عليه مجامع نفسه، يحس نفسه طائرا يسبح في الفضاء الرحب، فيضحك، وحين ينزله، كان يتشبث بثيابه يطلب منه أن يرفعه مرة أخرى إلى عالم النشوة. لكن الأب يهرب جارا وراءه سنواته الخمس والثلاثين فيجري وراءه وهو تحمله سنواته الخمس، يتذكر كل ذلك وتنفرج أساريره عن ابتسامة قديمة تستخرجها شفتاه من كيس ذكرياته، تماما كما يستخرج شخص ورقة متآكلة من صندوق عتيق عزيز عليه.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب غريب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد جربوعة، تحميل برابط مباشر وقراءة غريب أونلاين، تحميل غريب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غريب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غريب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غريب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب غريب ، كتاب غريب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد جربوعة pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد جربوعة ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب غريب pdf مجانًا تأليف محمد جربوعة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك