المجنون

كتاب المجنون


الكاتب: محمد جربوعة

هذه الرواية تظهر جانبًا بسيطًا مما يظهر فى أفغانستان، جزء مما يحصل من الانتهاكات الأمريكية فى حق شعوبنا. هذه الرواية هي كالشمعه التي انارت جانبا مظلما من الصورة التي لم اعتقد دوما انها بهذا السوء او بهذة البشاعه، ان الاعلام يسعى دوما للتعتيم، لذلك فإن حاجتنا لمثل هذة الشموع تعد ضرورة في نظري. ان المقاييس في عالمنا تتغير تدريجيا فلا تستطيع التفرقه بين العاقل والمجنون بل اوشك ان يكون اعقل العقلاء مجنونا في قرننا هذا. مالذي نفعله لنحافظ على آخر قطرة ماء في وجوهنا امام من يعمل على -تجفيف- وجوهنا باستمرار بآلاته المجففه المتطورة. ان الحرب على الاسلام ليست حروبا جديدة، بل ان الاسلام في حرب منذ ظهوره على البشريه، والحرب ليست مفهوما جديدا للمسلمين حيث انها كانت صديقتهم طوال تاريخهم فلم تخلو سنة من معركه، ولم يزل المسلمون في حرب لحمايه رسالتهم قبل حمايه كرامتهم، وسيحمونها بدم قلوبهم ولا ريب في ذلك، حيث ان عقيدهم متجذرة في قلوبهم وليست في عقولهم. ان الاعلام يلعب دورا كبيرا في تكوين عقولنا وبالطبع طريقة نظرنا للأشياء من حولنا، فهل تسائلنا يوما كيف يعيش اخواننا في القرى البعيدة عنا؟ واي عذاب واي الم يعتصرهم يوميا امام مشاهد لا يقوى العقل البشري السليم على تحملها، الا ويفقد معها صوابه أو حياته. ان كثير من المسلمين يتعذبون ويفقدون عائلاتهم واحبائهم وأرجلهم و أيديهم ! والسبب الوحيد الذي لأجله يعذبون هو انهم مسلمين. أي حرب وحشيه هي التي يشنها الشيطان علينا. على مايبدو ان المجنون قديما هو مايعرف بالعاقل الآن. لكن ماذا لو جن عاقلنا الآن انعده مجنونا؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب المجنون pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف محمد جربوعة، تحميل برابط مباشر وقراءة المجنون أونلاين، تحميل المجنون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المجنون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المجنون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المجنون فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب المجنون ، كتاب المجنون pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد جربوعة pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد جربوعة ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب المجنون pdf مجانًا تأليف محمد جربوعة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك