الإقتصاد العالمي الخفي

كتاب الإقتصاد العالمي الخفي

تحميل كتاب : الإقتصاد العالمي الخفي


تأليف : لوريتا نابوليوني


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الإقتصاد العالمي الخفي - pdf



الاقتصاد العالمي الخفي لـ لوريتا نابوليوني في هذا الكتاب تكشف لوريتا نابوليوني الخبيرة في قضايا غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، في كتابها هذا النقاب عن قضايا كبرى معاصرة تؤرق بال العديد من الحكومات والأفراد في شتى أنحاء العالم، وذلك، بتسليطها الضوء على ما يسمى في عصرنا الراهن بإعادة صياغة العالم الحديث على يد القوى الاقتصادية الكبرى، التي لا تتورع عن تغيير العالم وتسييره حسب أهوائها ومصالحها، وذلك عبر شبكة واسعة من الأوهام السياسية والاقتصادية التي يقع ضحيتها ملايين الناس العاديين الذين يسقطون في شرك عالم الاستهلاكية الخيالي. وتقدم الكاتبة عدداً من الأمثلة التي تؤكد أن الاقتصاديات المشبوهة في عالم اليوم ليست استثنائية، وإنما هي قوى شريرة مستشرية في صميم وجودنا الاجتماعي تنشب مخالبها باستمرار في المجتمعات التي نحيا فيها. وهنا تعمل الكاتبة على تعريف القارئ على عملية تشكل هذه الاقتصادات وما شابها من صدامات وعلاقات على المستوى السياسي والاقتصادي على مر الدهور والأيام. تأتي أهمية الدراسة من كونها تقدم منظوراً جديداً للعديد من المشاكل المستعصية على الحل في وقتنا الراهن .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإقتصاد العالمي الخفي pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف لوريتا نابوليوني، تحميل برابط مباشر وقراءة الإقتصاد العالمي الخفي أونلاين، تحميل الإقتصاد العالمي الخفي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإقتصاد العالمي الخفي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإقتصاد العالمي الخفي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإقتصاد العالمي الخفي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإقتصاد العالمي الخفي pdf مجانًا تأليف لوريتا نابوليوني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا