بردة المديح للإمام البوصيري

كتاب بردة المديح للإمام البوصيري

تحميل كتاب : بردة المديح للإمام البوصيري


تأليف : الإمام البوصيري


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : بردة المديح للإمام البوصيري - pdf



يحدثنا البوصيري عن ذلك فيقول:-"كنت قد نظمت قصائد في مدح رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، منها ما أقترحه عليّ الصاحب:- (زين الدين يعقوب بن الزبير)، ثم أتفق بعد ذلك أن داهمني الفالج – الريح الأحمر، (الشلل النصفي) – فأبطل نصفي، ففكرت في عمل قصيدتي هذه فعملتها وأستشفعت بها إلى الله تعالى في أن يعافيني، وكررت إنشادها، ودعوت، وتوسلت،ونمت فرأيت النبي (صلى الله عليه وسلم) فمسح على وجهي بيده المباركة، (وألقى عليّ بردة)، فإنتبهت ووجدتُ فيّ نهضة، فقمت وخرجت من بيتي، ولم أكن أعلمت بذلك أحداً، فلقيني بعض الفقراء فقال لي: أريد أن تعطيني القصيدة التي مدحت بها رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، فقلت:- أي قصائدي؟ فقال:- التي أنشأتها في مرضك، وذكر أولها وقال: والله إني سمعتها البارحة وهي تنشد بين يدي رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)،وأعجبته وألقى على من أنشدها بردة فأعطيته إياها. وذكر الفقير ذلك وشاعت الرؤيا".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بردة المديح للإمام البوصيري pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف الإمام البوصيري، تحميل برابط مباشر وقراءة بردة المديح للإمام البوصيري أونلاين، تحميل بردة المديح للإمام البوصيري pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بردة المديح للإمام البوصيري مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بردة المديح للإمام البوصيري pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بردة المديح للإمام البوصيري فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بردة المديح للإمام البوصيري pdf مجانًا تأليف الإمام البوصيري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا