بأي ذنب رحلت ؟

كتاب بأي ذنب رحلت ؟


الكاتب: محمد المعزوز

صدرت هذه الرواية عام 2018 عن المركز العربي للنشر والتوزيع في الرباط، للمغربي محمد المعزوز، ودخلت إلى القائمة الطويلة ومن ثم القصيرة للبوكر العربية لعام 2019. تحكي الرواية قصة الفتاة رحيل، التي تحاول انتزاع حريتها من مرارة الأيام عبر الموسيقى، كما كانت أمها انتزعت حريتها عبر الرسم، حيث تقوم رحيل بالتخلص من زواجها بالطلاق وإعادة الأمل إلى ذاتها عبر الموسيقى والعزف. بأسلوب خفيف وصياغة رقيقة أقرب ما تكون إلى الخاطرة منها إلى السرد الروائي، يحاول الكاتب من خلال عمله هذا إعادة إحياء فلسفة الخير والتسامح في النفس البشرية، التخلص من الأشياء التي يمكن أن تفرضها علينا العديد من العوامل منها الهوية والبيئة والوسط الاجتماعي. هي مزيج من الرواية ذات الحبكة البوليسية والرواية ذات العمق الفلسفي والبعد الجمالي المرتكز على الموسيقى والفن، والرواية ذات اللمسة "السياسية" النقدية اللاذعة والتي تعري السياسة وتظهر عهرها!



تحميل وقراءة أونلاين كتاب بأي ذنب رحلت ؟ pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف محمد المعزوز، تحميل برابط مباشر وقراءة بأي ذنب رحلت ؟ أونلاين، تحميل بأي ذنب رحلت ؟ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بأي ذنب رحلت ؟ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بأي ذنب رحلت ؟ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بأي ذنب رحلت ؟ فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب بأي ذنب رحلت ؟ ، كتاب بأي ذنب رحلت ؟ pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد المعزوز pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد المعزوز ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب بأي ذنب رحلت ؟ pdf مجانًا تأليف محمد المعزوز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب