الإخوة الأعداء

كتاب الإخوة الأعداء


الكاتب: نيكوس كازانتزاكي

الرواية تجسيد لأحداث الحياة المتلاحقة والعمل علي الإنتقام والإنقضاض، تروي "الأخوة الأعداء" أحداث فتنة داخلية في قرية كاستللوس اليونانية خلال الحرب الأهلية في أواخر الأربعينات من القرن التاسع عشر، في تلك الحقبة كثير من القرويين، بمن فيهم الكابتن دراكوس ابن قسيس القرية ياباروس، انضموا إلى المتمردين "الأنصار" الذين اتخذوا من "قمة النسور" في أعلى الجبل منطلقاً للانقضاض على القرى اليونانية التي كان يحميها الجنود بقيادة القائد الأعلى ديمتروس ليفاس. وبين الأنصار والجنود الوطنيين يقف الأب ياناروس، لا يعرف إلى أي الفريقين ينحاز، ثم في النهاية يقرر بعد كثير من المذابح والموت والدمار في كل مكان.. قرر بعد أن وجد نفسه يحمل على كتفيه -وكتفيه وحده- خطايا العالم أجمع.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإخوة الأعداء pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف نيكوس كازانتزاكي، تحميل برابط مباشر وقراءة الإخوة الأعداء أونلاين، تحميل الإخوة الأعداء pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإخوة الأعداء مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإخوة الأعداء pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإخوة الأعداء فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الإخوة الأعداء ، كتاب الإخوة الأعداء pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نيكوس كازانتزاكي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نيكوس كازانتزاكي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإخوة الأعداء pdf مجانًا تأليف نيكوس كازانتزاكي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك