إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المتنبي يعود من جديد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المتنبي يعود من جديد

تأليف : عبدالله الجكاني

يعود أحمد بطل الرواية إلی بلدته صيفا وبرفقته ثلاثة أصدقاء.. تتطور الأحداث علی نحو جنوني؛ ليقوموا باستدعاء قرين المتنبي عن طريق السيمياء.. هذا الأخير الذي يعتبر الوجه الثاني لأبي الطيب المتنبي، والذي أوحی له بالشعر وشكل جزءا هاما من شخصيته، يتمرد علی الأوضاع ويُدخل معه أحمد وأصدقاءه في مخطط يروم إكمال طموح المتنبي القديم والوصول إلی المجد والسلطة.. وبفضل عبقرية هذا الأخير وبراعته في الإقناع يوافق الرفاق على ذلك؛ لتنقلب حياتهم رأسا علی عقب وتدخل في دوامة من الأحداث التي تنتهي بنهايات صادمة لم تكن في الحسبان، حيث يكتشف أحمد في آخر المطاف بأن الأمر يتعلق بشيء أكبر وأكثر إدهاشا للعقول...


تحميل كتاب المتنبي يعود من جديد كتاب المتنبي يعود من جديد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبدالله الجكاني pdf تحميل جميع كتب عبدالله الجكاني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...