إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حتى لا تموت الروح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حتى لا تموت الروح

تأليف : علاء سعد حسن

الرواية عبارة عن قصة امرأة مصرية مسلمة تدعي "منال نور الدين" وهى فتاة جامعية ملتزمة دينيا وعاملة في حقل الدعوة يتزوجها "عماد سعيد" الشاب المسلم الجامعي المثقف ويعيشان حياة مليئة بالحب والتفاهم والرضا, ثم تنقلب الأوضاع حينما تصاب منال بمرض خطير. "حتى لا تموت الروح"هي قصة حب كتاب رائع و على درجة عالية من القيم الإنسانية والروحية . "بحتى لا تموت الروح هي قصة حب علي طراز من الاحاسيس والمشاعر الراقية بعيدا عن ما يفعلونه الاقزام قصة حب ولكنها قصة حب غير عادية إذ هي تأتي على غير أفكارنا المسبقة في أذهاننا عن قصص الحب الأخرى وتدعونا بقوة لإعادة ترتيب هذه الأفكار ... قصة حب تشعل نار الثورة و تعلن الحرب على نظام اجتماعي قائم. منال نور الدين هي الثائرة التي تأخذ على عاتقها مسؤولية الدعوة للتغيير ... منال الدافئة الحنونة مقاتلة سلاحها فقط ... الحب


تحميل كتاب حتى لا تموت الروح كتاب حتى لا تموت الروح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علاء سعد حسن pdf تحميل جميع كتب علاء سعد حسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...