إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المفاتيح العشرة للنجاح

تأليف : إبراهيم الفقى

فيما يلي ملخص للأفكار في الكتاب : 1 الدوافع : الرغبة المشتعلة لتحقيق الأهداف .. سر النجاح هو الرغبة المشتعلة . الدوافع الداخلية هي السبب في أن يقوم الشخص العادي بعمل أشياء أعلى من المستوى العادي و يصل إلى نتائج عظيمة أما الدوافع الخارجية التي مصدرها الأخرين و التي تتلاشى بسرعة . 2 الطاقة : الصحة هي وقود الحياة الرياضة التنفس الغذاء المتوازن شرب الماء الطاقة العاطفية التأمل 3 المهارة : زيادة المعارف بالقراءة و التنثقيف الذاتي سيزيد من خبراتك و مهاراتك . 4 التصور : الأحلام هامة جداً و الخيال بداية كل شيء. ما يمنعك من تحقيها الأخرون و انت نفسك . "المكان الوحيد الذي تصبح فيه أحلامك مستحيلة هو داخل أفكارك أنت شخصياً " 5 الفعل : " المعرفة وحدها لا تكفي , لا بد أن يصاحبها التطبيق .. و الاستعداد وحده لا يكفي فلا بد من العمل " جوته العقبات التي توجه الفعل : الخوف : من الفشل و من عدم التقبل و من المجهول و من النجاح !! المماطلة : القرار السليم يأتي من الخبرة التي تأتي من القرارات السيئة . 6 التوقع : إذا لم تتوقع النجاح فستفشل . " ما أنت عليه اليوم هو نتيجة كل أفكارك " ركز طاقتك على النتائج الأيجابية التي ستحصل عليها و تفائلوا بالخير تجدوه 7 الالتزام : يجب عليك أن تملك القدر الكافي من الالتزاام لمواجهة العواقب و الموانع و إلا ستفشل ! 8 المرونة : وضع الخطط الاحتياطية 9 الصبر : الذي يمكنه إتقان الصبر يمكنه إتقان أي شيء آخر 10 الانضباط : هو الالتزام لتحسين الدخل و الصحة و الحياة . هو التحكم بالذات


تحميل كتاب المفاتيح العشرة للنجاح كتاب المفاتيح العشرة للنجاح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الفقى pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الفقى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...