الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1)

كتاب الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1)

تحميل كتاب : الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1)


تأليف : إبراهيم الكونى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) - pdf



الرواية اهم ما كتب المؤلف وفيها يتفلت من ذاته ويمضي بعيداً مع قرين اختاره.. مع رسول الجنوب آمناي يبثه أشجانه، ويفضي إليه بظنونه وأسراره ويخط شرخاً على صفحات الزمان. فإبراهيم الكوني السابح في ملكوت الصحراء.. يتآلف بوحدته مع عوالم الأساطر.. ويتفجر خيالاً ساحراً، ويتقد ذهناً براقاً، وينضح حكماً فهو ابن الصحراء الذي التقم الوصية من ثديها. ينطلق الكوني في رحابها تلك الصحراء الأبدية في كينونته.. ملهمته ومفجرة عبقرية روائية هي ملحمية قادمة من خلف الزمان.. هل سكن الكوني الصحراء أم أن الصحراء سكنته؟! الأمر سيان فهما صنوان.. فإذا خطت الرياح في رمالها سطوراً لمحت رواية الكوني.. وإذا لعب الخيال في حروف الكوني لمحت الصحراء بأبعادها وعاداتها وجزئياتها... صحراء رحبة الأرجاء، وخيال مفعم.. وشرخٌ هو مزيجهما وهو بداية رواية ملحمية.. قادمة من ذاك الخفاء البعيد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف إبراهيم الكونى، تحميل برابط مباشر وقراءة الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) أونلاين، تحميل الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشرخ (سأسر بأمري لخلاني الفصول - 1) pdf مجانًا تأليف إبراهيم الكونى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا