إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السير الطبيعي للحمل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السير الطبيعي للحمل

تأليف :

.الإیجابیة حیاة المرآة، یعطیھا منزلة مرموقة في المجتمع، ویمنحھا الكثیر من الخصائص الحمل مرحلة مھمة في .حولھا التي تطرح حول الحمل من قبل المرأة الحامل نفسھا وممن ھم كثیرة ھي الأسئلة ..أولاً: كیف ومتى یشخص الحمل ینقطع الطمث لأسباب أخرى لیس لھا علاقة بالحمل، كما أن بعض انقطاع الطمث ھو أول علامات الحمل، و لكنه لا یكفي لإثبات التشخیص، فقد التشخیص الدقیق، والذي یبقى إحدى التي قد تحصل ببدایة الحمل، توھم المرآة بأن طمثھا لم ینقطع، مما یؤخرّ من إعطاء النزوفات غیر الطبیعّیة، .مھمات الطبیب مدة الحمل مدتھ الوسطیة ٣٩ أسبوع. أو ٩ أشھر كاملة الحمل الطبیعي الإنساني الدورة الطمثیة بالیوم الرابع عشر من عندما نبدأ العد من أول یوم من أخر طمث، و افتراضا أن الأباضة حصلت .موعد الولادة بعد نھایة الاسبوع ٤١ یكون .منتظمة. و یكون تاریخ الولادة بعد نھایة الشھر التاسع كان العد بالأشھر. نبدأ بتاریخ بدایة الحمل. أي الیوم الرابع عشر عندما تكون الدورة أن بالصدﯨ أیكوغرافي، لتحدید عمر الحمل. شرط أجراء الفحص خلال الأسابیع ال عندما تكون الدورة غیر منتظمة ینصح بالاعتماد على التصویر .من الحمل. بعد ذلك تحدید عمر الحمل بالایكو غیر أكید ١٢ الأولى


تحميل كتاب السير الطبيعي للحمل كتاب السير الطبيعي للحمل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...