الحمقى يموتون

كتاب الحمقى يموتون

تحميل كتاب : الحمقى يموتون


تأليف : ماريو بوزو


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الحمقى يموتون - pdf



الحمقى يموتون للكاتب ماريو بوزو .أتظن أن بمقدور رجل أن يحب امرأه حقًّا ويخونها باستمرار؟ لا عليك من الناحيه الجسديه، ولكن يخونها فى ذهنه، فى « شعور روحه » بالذات. حسنًا ليس ذلك يسيرًا ولكن الرجال يفعلونه باستمرار. أتريد أن تعرف كيف للنساء أن يحببنك؟ يطعمنك ذلك الحب عمدًا ليسممن جسدك وذهنك ببساطه لكي يحطمنك؟ وبسبب الحب العاطفي يختزن ألا يحببنك ابداً بعد وفي الوقت نفسه يربكنك بنشوة أبله. مستحيل ذلك هو الجزء الهين. ولكن لا تهرب فهذه ليست قصة حب, ساجعلك تشعر بالجمال المؤلم لطفل الصلابة الحيوانية للذكر المراهق الكآبة المتلهفة الانتحارية للأنثى الشابه وعنئذ (وهنا الجزء الصعب) أريك كيف يدير الزمن الرجل والمرأة حول دائرة تامة وقد جرى تبادلهما في الجسد والروح.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الحمقى يموتون pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ماريو بوزو، تحميل برابط مباشر وقراءة الحمقى يموتون أونلاين، تحميل الحمقى يموتون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الحمقى يموتون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الحمقى يموتون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الحمقى يموتون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الحمقى يموتون pdf مجانًا تأليف ماريو بوزو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا