الجريمة المستحيلة

كتاب الجريمة المستحيلة


الكاتب: اجاثا كريستى

تبدأ أحداث رواية الجريمة المُستحيلة مع المشهد الذي سعل فيه جورج فيما يشبه الإعتذار ثم قال وكأنه يخجل سلفًا مما سوف يقول: أنسة تطلب مقابلتك ياسيدي فنظر إليه بوارو في دهشة واستنكار وقال أنت تعرف إنني لا أقابل أحد في مثل هذه الساعة المُبكرة، فأجابه قائلًا: هذا صحيح ياسيدي، فسأله بوارو في حذر: هذه الأنسة هل هي حسناء ؟ فقال: في رأيي لا يا سيدي، ولكن أذواق الناس تختلف، هل أفصحت عن السبب الذي تُريد مُقابلتي من أجله؟ نعم يا سيدي إنها تُريد مُقابلتك لأنها تظُن أنها ارتكبت جريمة قتل! نظر إليه بوارو ذاهلًا وهتف: ألا تعرف ما إذا كانت قد ارتكبت جريمة القتل ام لا؟ فأجابه: هذا ماقالته يا سيدي، هذا كلام غير واضح ولكنه مثير: فقال جورج لعلها تمزح يا سيدي، قال السيد نعم هذا جائز وإن كان مزاحًا غريبًا ؟ فهل سيقابلها السيد وماذا ستقول وهل ارتكبت جريمة قتل أم هي مزحة لا أكثر؟" فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجريمة المستحيلة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة الجريمة المستحيلة أونلاين، تحميل الجريمة المستحيلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجريمة المستحيلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجريمة المستحيلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجريمة المستحيلة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الجريمة المستحيلة ، كتاب الجريمة المستحيلة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجريمة المستحيلة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك