إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدار الجدي - الجزء الثالث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدار الجدي - الجزء الثالث

تأليف : هنري ميللر

يتميِّز ميللر بأسلوب تيار الوعي الذي يُطلق العنان للذكريات والأحاسيس والإنطباعات بالتدفٌّق دون كابح، والنتيجة قصيدة من السرد تحكي عن إنحطاط الحلم الأميركي في أحياء نيويورك الخلفية، بلغةٍ شديدة الحيوية وبصورة إبداعيّة تعكس عبقرية هذا الكاتب. رواية “مدار الجدي” هي ثالث ثلاثيّة ميللر الأولى: “مدار السرطان”، و”ربيع أسود” وأخيراً “مدار الجدي”، صدرتْ في عام 1939، وبقيَتْ ممنوعة من النشر في الولايات المتحدة الأميركية على مدى ثلاثين عاماً، بسبب ما تحتوي من تفصيلات جنسية. هذا التوأم لرواية “مدار السرطان” يؤرِّخ لحياته في حقبة العشرينات من القرن العشرين في مدينة نيويورك، وأبرز ما تتصف به هو طريقته الغريبة في الكتابة، وأسلوبه الذي يقترب كثيراً من السرد السريالي لحياته في حي بروكلن، الذي يعجّ بالجنسيات المتباينة من الناس. هذا الكتاب يُحرِّك القارئ إلى درجة النشوة، إذا كنتَ أحد أولئك اليائسين المساكين الذين تخلّوا عن كل أملٍ في الحياة فعليكَ بقراءة ميللر، لأنه كفيل يبثّ الحياة والنشوة في الجماد. هذا الرجل كرّسَ نفسه للفرح وللحياة، على الرغم من كل شيء.


تحميل كتاب مدار الجدي - الجزء الثالث كتاب مدار الجدي - الجزء الثالث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هنري ميللر pdf تحميل جميع كتب هنري ميللر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...