إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التشكيك في السلطة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التشكيك في السلطة

تأليف : ديفيد بوز

ديفيد بوز الكاتب الكبير والمفكر يبين أن عدد كثير من الرجال كلهم متشابهون ومتساوون يسعون دائما للحصول بشق الأنفس ع المتع البسيطة الرديئة التي يغرقون بها حياتهم .كل من هؤلاء يعيش وحده كما لو كان غريباً عن مصائر بقية الناس أطفاله وأصدقاؤه الأقربون يمثلون بالنسبة له العالم بكامله .أما بالنسبة لبقية المواطينون الآخرين فهو قريب منهم لكنه لا يراهم هو يلمسهم و لكن لا يشعر بهم إنه موجود بنفسه ولنفسه فقط . فيشير الى الرأسمالية المتمثلة فى النظام الديموقراطي. بعض العبارات تتناول هجومه على المَلكية واستخدام ألفاظ لوصف الشعوب التي تُحكَم حُكمًا مَلكيًا وراثيًا ليس له أي مبرر لكن الجميل فيه هو ذكر آراء واقتباسات لبعض الفلاسفة السياسيين. ثم رصد جميع محاولات تحدي السلطة عبر التاريخ في مختلف الدول فبدءاً من تحدي الكنيسة وسلطتها السياسية وفصل الدين عن الدولة في أوروبا إلى الثورة الأمريكية وتحرر الدول من الاستعمار إلي ثورات الربيع العربي وهكذا فهم يعيدون تعريف السلطة وتعريف الثورة كذلك.


تحميل كتاب التشكيك في السلطة كتاب التشكيك في السلطة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد بوز pdf تحميل جميع كتب ديفيد بوز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...