إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البرجان - سيد الخواتم الجزء الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البرجان - سيد الخواتم الجزء الثاني

تأليف : جون ر. تولكين

هذا هو الجزء الثاني من سيد الخواتم. الجزء الأول "رفقة الخاتم" استعرض كيف اكتشف جندلف الأشيب أن الخاتم الذي كان يملكه فرودو والهوبيتي كان في واقع الأمر الخاتم الأوحد، حاكم جميع خواتم السلطة والقوة. وقد قص حكاية فرار فرودو ورفاقه من المقاطعة الهادئة التي كانت موطنهم، ويطاردهم رعب خيالة موردور السود، حتى وصلوا أخيراً بمساعدة أراجورن جوال إرياورد عبر أخطار محاطة باليأس إلى منزل إلروند في ريفندل. وهناك عقد مجلس إلروند الأعظم، والذي تقرر فيه محاولة تدمير الخواتم، وقد توالت وتتابعت الأحداث وعندما بات واضحاً أن حامل الخاتم كان عازماً على مواصلة رحلته اليائسة إلى أرض العدو، حاول بورومير أن يستولى على الخاتم بالقوة. وانتهى الجزء الأول بسقوط بورومير في غواية الخاتم؛ مع هروب واختفاء فرودو وخادمه ساموايز؛ وتشتت أفراد الصحبة الباقين من جراء هجوم مفاجئ للجنود الأوركيين، وكان بعضهم في خدمة سيد الظلام في موردور، وبعضهم في خدمة الخائن سارومان في آيزنجارد. وقد بدأ بالفعل أن مهمة حامل الخاتم قد لحقت بها كارثة. أما الجزء الثاني البرجان، فهو يروى الآن كيف ارتحل كل فرد من أفراد صحبة الخاتم، بعد أن انقضت صحبتهم وتفرقت، حتى قدوم الظلمة العظيمة واندلاع حرب الخاتم، والتي سيتم سرد حكايتها في الجزء الثالث والأخير.


تحميل كتاب البرجان - سيد الخواتم الجزء الثاني كتاب البرجان - سيد الخواتم الجزء الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون ر. تولكين pdf تحميل جميع كتب جون ر. تولكين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...