الأخوات الثلاثة

كتاب الأخوات الثلاثة

تحميل كتاب : الأخوات الثلاثة


تأليف : عادل الغضبان


تصنيف الكتاب :قصص أطفال


نوع الملف : الأخوات الثلاثة - pdf



كان للملك ثلاث بنات يحب الاثنين الكبيرتين منهما لأنهما يشبهان طِباعه في سوء الخُلق أما الصغرى منهما فكانت على قدر من الجمال وحسن الخلق ما لم تكن عليه شقيقاتها، فأمر الملك أن تربى هذه الفتاة في الريف وأرسلها إلى امرأة في الريف أحسنت تربيتها وكبرت وزاد جمالها، حتى بلغت الخامسة عشر من عمرها، أرسل لها والدها الملك دعوة لحضور حفل زواج أختيها فسعدت بذلك سعادة كبيرة، فأخذت تعد ثيابها وزينتها لكى تحضر هذا الحفل، وبالفعل استعدت الفتاة وذهبت إلى الحفل، لكن ماذا سيكون مصيرها بعد حضورها هذا الحفل؟ هذا ما سنعرفه من خلال أحداث القصة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأخوات الثلاثة pdf ، تصنيف الكتاب قصص أطفال والمؤلف عادل الغضبان، تحميل برابط مباشر وقراءة الأخوات الثلاثة أونلاين، تحميل الأخوات الثلاثة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأخوات الثلاثة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأخوات الثلاثة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأخوات الثلاثة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأخوات الثلاثة pdf مجانًا تأليف عادل الغضبان بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا