إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مغامرات كاتو.. كاتو وتعلوب.. بالعربية والإنجليزية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مغامرات كاتو.. كاتو وتعلوب.. بالعربية والإنجليزية

تأليف : عيد صلاح

هذه السلسلة جميلة وممتعة باللغتين العربية والإنجليزية وبرسومات رائعة لتعليم أطفالنا حب القراءة بسن مبكر وتعلم مبادئ الحياة الصحيحة، وتساهم هذه القصة في تشكيل وعى الطفل، واتساع ثقافته، وتكريس القيم والأخلاقيات، كما إنها تمده بالمعاني والصور الذهنية، لتوفر له زيادة في حصيلته اللغوية، فالقراءة تعد مصدر غذاء مهم للعقل لا يقل أهمية عن الطعام والشراب، فهي تدريب للعقل على مهارات التركيز ونمو قدرات الخيال وهذا ما توفره القصص والحكايات القصيرة لدى الطفل.


تحميل كتاب مغامرات كاتو.. كاتو وتعلوب.. بالعربية والإنجليزية كتاب مغامرات كاتو.. كاتو وتعلوب.. بالعربية والإنجليزية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عيد صلاح pdf تحميل جميع كتب عيد صلاح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...