إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الآم الدورة الشهرية‏ .. أسبابها ومسبباتها وعلاجها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الآم الدورة الشهرية‏ .. أسبابها ومسبباتها وعلاجها

تأليف :

!!! أسبابھا ومسبباتھا وعلاجھا قبل أن نتحدث عن مشاكل الحیض وعلاجه سنتحدث عن كیف يحدث الحیض الذي يعرف ايضا بالطمث او العادة الشھرية.الحیض ھو فقد الدم والخلايا الذي يحدث مرة كل شھر تقريبا عند معظم النساء اللاتي في سن الانجاب.ففي خلال كل شھر يتكون الدم والخلايا في بطانة رحم المرأة، وھو عضو اجوف يشبه في شكله الكمثرة ينمو فیه الجنین خلال فترة الحمل، ويعد الرحم للحمل عن طريق زيادة سمك بطانته، واذا لم يحدث الحمل تتمزق ھذه البطانة، فینزل الدم والخلايا عن طريق المھبل، وھو قناة تصل بین الرحم وخارج الجسم، وتستمر عملیة الحیض من ثلاثة الى سبعة ايام .وتعرف ھذه المدة بفترة الحیض


تحميل كتاب الآم الدورة الشهرية‏ .. أسبابها ومسبباتها وعلاجها كتاب الآم الدورة الشهرية‏ .. أسبابها ومسبباتها وعلاجها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...