إنيس

كتاب إنيس


الكاتب: إيزابيل الليندي

عندما يجتمع الابداع، السحر، والقدرة على خلق حبكة تجمع بين التاريخ والرواية بأحداث ووقائع تدهش القاريء، فتوقع أن تحلق إلى عالم الجمال مع ايزابيل. رواية فاخرة لا يمكن لأحد أن يكتبها كما فعلت هي فالروايه تبدأ إنيس بسرد ما بذاكرتها لابنتها تحدثت عنما عاصرته عن الحب والحرب والثورات , كيف أنها ولأجل الحياة هاجرت تبحث عن الحرية بعيداً عن مدينتها سينتياغو لتجد نفسها محاصرة بسنتياغو أخرى تتحدث عن تلك الفترة التي بدأت بها مملكة إسبانيا الفتوحات في القارة الأمريكية الجنوبية جيوش أسبانيا تبيد السكان الأصليين وتتخذهم ( عبيداً ) , عن المعارك التي عاصرتها عن المجاعات التي داهمتهم عن انتقام الهنود ممن سرق أرضهم ويفاوضهم على أن يكونوا عبيداً , طعمت ذلك كلها بالحب كانت تتحدث عن الحب مختلطة حروفها بتبعات الحرب.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب إنيس pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إيزابيل الليندي، تحميل برابط مباشر وقراءة إنيس أونلاين، تحميل إنيس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إنيس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إنيس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إنيس فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب إنيس ، كتاب إنيس pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إيزابيل الليندي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إيزابيل الليندي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب إنيس pdf مجانًا تأليف إيزابيل الليندي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك