ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول

كتاب ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول

تحميل كتاب : ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول


تأليف : الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول -



هذا الكتاب فيض من فيوضات ألغيب كشف لنا فيه العارف الحكيم حقائق كونيّة عن طبيعة ألبشر ألعدائيّة و سبب ألحسد و الخلاف بين الناس و الأزواج و الأبناء و الأفراد و آلمجتمات و آلشعوب و آلأمم, يعني توسّع الكثرة و أنحسار الوحدة بعكس رسالة الوجود التي كُلّف الناس بعكسها يعني السعي نحو الوحدة بدل الكثرة .. حيث بحثنا مشلكة مستعصيّة سبّبت ذلك مع منهج جديد للنظر في جذور أسباب أمراض الأسر و المجتمعات برؤية عميقة إستناداً إلى ثقافة العقل و آلقلب لخلاص ألبشريّة من أسوء صفة هي آلحسد والظلم و الكذب والطبقية المسببة للأرهاب الذي عمّ بلداننا والعالم بسبب الحُكّام و وعّاظ الدّين, حيث ركّزنا على حقيقة الصّفات ألتكوينيّة لغرائز و سلوك و عواطف ألبشر التي تعتبر مملكة المشاعر و إرتباطه بعلاقاتنا و تأثيرها في مسار حياتنا و جذور (آلخير و آلشّر) و أسباب تنمّر ألقوّة آلدافعة بدل قوّة ألجّاذبة و آلتّلذذ بآلغيبة وآلنفاق وآلشّر و آلعنف و طغيانها على آلصّفات الأخرى و كأنّها تكوينيّة .. وآلسؤآل الأساسيّ هو: هل تلك آلقوى ألشّيطانيّة ألمُدمّرة لوجدان و عواطف آلأنسان و آلمجتمع تشمل بقيّة آلمخلوقات؟ أمْ تنحصر في آلبشر؟ وهل تتأثّر تبعاً لنوع التربيّة والمحيط وآلعوامل ألمذهبيّة وآلأجتماعيّة و آلسّياسيّة وآلحزبيّة الضّيقة؟ أمْ إنّها تكوينيّة صرفاً؟ وبآلتالي هل ألسّبيل لتغيير هذا آلمخلوق الفاسد يكون بآلدّعاء وآلتبتل وكما فعل ويفعل جيوش المبلغين للدِّين من الوعّاظ ألتقليديون عبر المنابر فتسبّبوا في خراب و فساد و إنحراف عقائد الناس كإفراز طبيعيّ لثقافتهم و نفاق الواعظ نفسه لأنه (يقول ما لا يفعل), حيث يأمر الناس بآلنزاهة وهو يسرق حتى قوت الأطفال و الفقراء و بشتى الوسائل, ثمّ يأمر الناس بآلبرّ و بآلعمل وهو قاعد يرتزق كآلطفيليات؟ لذا لا يتغيير هذا الواقع إلّأ بآلثّورة الفكريّة عبر فتح المزيد من المنتديات و المراكز الثقافية لنشر الوعي و قضايا حقوق الأنسان و الهدف من وجودنا بآلتزامن مع آلعمل و الأنتاج وآلتخلّص من الحسد وأكل ألدُّنيا بآلدِّين كما يفعلون؟ .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي، تحميل برابط مباشر وقراءة ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول أونلاين، تحميل ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ألطبابة آلكونيّة - الجزء الأول pdf مجانًا تأليف الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا