إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أفضل عشر أطعمة لمقاومة الصلع يا آدم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أفضل عشر أطعمة لمقاومة الصلع يا آدم

تأليف :

المقولة الشهيرة "الشعر تاج المرأة" صحيحة حقا، لكنها لا تنطبق على النساء فقط، فالرجل أيضا يحب الاحتفاظ بجاذبيته، ويصيبه الحزن كلما فوجئ بتساقط بضع شعيرات من رأسه، خوفا من تسلل الصلع إليها، مما يقضي على جاذبيته، ويؤذن ببدء دخوله إلى مرحلة الشيخوخة مبكرا. ويربط الرجال بین كمیة الشعر على رأس كل منھم ومدى شبابه وحیويته، مؤكدين أنه كلما تناقص شعر الرأس بدا الرجل أكبر سنا وأقل صحة وحیوية. لكن جمیع الأطباء المتخصصین يقدمون بشرى طیبة للرجال، إذ أجمعوا أن التغذية السلیمة تساھم في الحفاظ على الشعر ومقاومة الصلع، فھناك مجموعة معینة من الأطعمة لھا ھذا التأثیر على منع تساقط الشعر.. فما ھذه الأطعمة؟


تحميل كتاب أفضل عشر أطعمة لمقاومة الصلع يا آدم كتاب أفضل عشر أطعمة لمقاومة الصلع يا آدم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...