إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في اتساب من هنا

تحميل كتاب أخوة محمد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أخوة محمد

تأليف : ميسلون هادي

هذه الرواية للروائية والقاصة العراقية ابنة بغداد ميسلون هادي، كانت صدرت عام 2018 عن دار الذاكرة للنشر والتوزيع في بغداد، تحكي فيها قصة روائية تصل إلى سكن جديد فتكون جارتها شابة ناشئة للتو أنجزت روايتها الجديدة، فتطلب منها قراءة عملها وتقييمه بفضل خبرتها كروائية. من خلال هذا العمل ستقرأ الكثير والكثير من تفاصيل المجتمع العراقي، ستدخل وتخرج العديد من البيوت العراقية من خلال أسلوب سرد روائي متقن خفيف بعيد عن التعقيد والرتابة الأدبية، ستتعرف إلى ذكريات من تاريخ المجتمع العراقي المعاصر أقرب ما يكون لتوثيق لسنوات الحرب والقتل والجريمة التي عاشها الكثير من العراقيين. فـ ما الحياة سوى انثى... يمر الرجال يومياً من الأزقة والشوارع وحتى البيوت دون أن يلتفتوا لتفاصيلها، يجهلون خفايا الجمال الذي يكمن بين طياتها.


تحميل كتاب أخوة محمد كتاب أخوة محمد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميسلون هادي pdf ، تحميل جميع كتب ميسلون هادي و اقر مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...