أخوة محمد

كتاب أخوة محمد

تحميل كتاب : أخوة محمد


تأليف : ميسلون هادي


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : أخوة محمد - pdf



هذه الرواية للروائية والقاصة العراقية ابنة بغداد ميسلون هادي، كانت صدرت عام 2018 عن دار الذاكرة للنشر والتوزيع في بغداد، تحكي فيها قصة روائية تصل إلى سكن جديد فتكون جارتها شابة ناشئة للتو أنجزت روايتها الجديدة، فتطلب منها قراءة عملها وتقييمه بفضل خبرتها كروائية. من خلال هذا العمل ستقرأ الكثير والكثير من تفاصيل المجتمع العراقي، ستدخل وتخرج العديد من البيوت العراقية من خلال أسلوب سرد روائي متقن خفيف بعيد عن التعقيد والرتابة الأدبية، ستتعرف إلى ذكريات من تاريخ المجتمع العراقي المعاصر أقرب ما يكون لتوثيق لسنوات الحرب والقتل والجريمة التي عاشها الكثير من العراقيين. فـ ما الحياة سوى انثى... يمر الرجال يومياً من الأزقة والشوارع وحتى البيوت دون أن يلتفتوا لتفاصيلها، يجهلون خفايا الجمال الذي يكمن بين طياتها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أخوة محمد pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف ميسلون هادي، تحميل برابط مباشر وقراءة أخوة محمد أونلاين، تحميل أخوة محمد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أخوة محمد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أخوة محمد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أخوة محمد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أخوة محمد pdf مجانًا تأليف ميسلون هادي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا