4 فئات دم 4 أنظمة غذائية

كتاب 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية

تحميل كتاب : 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية


تأليف : بيتر دادامو وكاثرين ويتني


تصنيف الكتاب :كتب عربية منوعة


نوع الملف : 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية - pdf



تشكل فئة الدم مفتاحا يقودنا إلى فهم أسرار الصحة والمرض وطول العمر والحيوية الجسدية، والقدرة على السيطرة على الانفعالات العاطفية. وتحدد لك فئة دمك أي أمراض أنت معرض للإصابة بها، أي طعام عليك أن تأكله وأي نشاط رياضي ينبغي أن تمارسه. وفئة الدم هي، إلى ذلك كله، أحد العوامل الضابطة لمستوى طاقتك، ولفعالية عملية ((حرق)) السعرات الحرارية التي تستهلكها، ولردة فعلك الانفعالية في مواجهة الضغط النفسي وربما تلعب أيضا دورا في تحديد شخصيتك. قد يبدو للبعض أن فكرة ارتباط فئة الدم بالنظام الغذائي متطرفة بعض الشيء، إلا أنها في الواقع بعيدة جدا عن التطرف. فلطالما عرفنا أن ثمة حلقة مفقودة في عملية فهم الآلية التي تقود إما في طريق الصحة وإما في سكة المرض الموحشة. لا بد من سبب يشرح التناقضات الكثيرة في الدراسات التي أجريت في مجال التغذية من جهة، واستمرار تفشي الأمراض من جهة أخرى. ولا بد أيضا من تفسير لظاهرة غريبة هي أبعض الأشخاص يخسرون الوزن إذا اتبعوا حميات معينة في حين أن البعض الآخر لا ينحف إذا اتبع الحميات نفسها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف بيتر دادامو وكاثرين ويتني، تحميل برابط مباشر وقراءة 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية أونلاين، تحميل 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب 4 فئات دم 4 أنظمة غذائية pdf مجانًا تأليف بيتر دادامو وكاثرين ويتني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا