إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب 1900 مونولوج عازف البيانو في المحيط pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب 1900 مونولوج عازف البيانو في المحيط

تأليف : أليساندرو باريكو

رواية 1900 مونولوج عازف البيانو في المحيط للكاتب الإيطالي أليساندرو باريكو، صدرت عام 1994 وتم تحويلها إلى فلم سينيمائي بعنوان “أسطورة 1900”. تدور جميع احداث الرواية على ظهر سفينة تنقل الركاب من أمريكا لأوروبا والعكس، بعد نزول جميع الركاب يجد أحد العمال صندوق صغير في داخله طفل عمره حوالي 10 أيام، قرر العامل تبنيه وتربيته على متن السفينة وأطلق عليه اسم “داني بوودمان ت.د. ليمون 1900”، لم تطأ قدماه الأرض أبدا، ولد وترعر على متن السفينة، تعلم عزف البيانو وأخذ شهرة كبيرة.. قصة 1900 غريبة مثل اسمه فهو لم ينزل على الأرض طول حياته فهل حينما تأتيه الفرصة لذلك سيستغلها.


تحميل كتاب 1900 مونولوج عازف البيانو في المحيط كتاب 1900 مونولوج عازف البيانو في المحيط للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أليساندرو باريكو pdf ، تحميل جميع كتب أليساندرو باريكو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...