و للأشواق عودة

كتاب و للأشواق عودة

تحميل كتاب : و للأشواق عودة


تأليف : فاروق جويدة


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : و للأشواق عودة - pdf



ديوان يحلق بك بعيدًا.. يشعرك بالحب تارة, وبالعذاب تارة, ويوجعك على وطنك تاره فالقصائد تنقسم الى قسمين: قسم يتحدث عن المشاعر والحياة وآلامها وقسم آخر قصائد عن مصر يعبر فيها عن شوقه وحبه لمصر وحزنه على حالة مصر والبلاد العربية عامة لما وصلنا اليه من انحطاط إذا دارت بنا الدنيا ولاحَ الصيف خفّاقا وعادَ الشعرُ عصفورا إلى دنيايَ مشتاقا وقالَ بأننا ذبنا مع الأيام أشواقا وأن هواكِ في قلبي يُضئ العمرَ إشراقا ... سيبقى حُبُنا أبدا برغم البعدِ عملاقا”

تحميل وقراءة أونلاين كتاب و للأشواق عودة pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف فاروق جويدة، تحميل برابط مباشر وقراءة و للأشواق عودة أونلاين، تحميل و للأشواق عودة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب و للأشواق عودة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب و للأشواق عودة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب و للأشواق عودة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب و للأشواق عودة pdf مجانًا تأليف فاروق جويدة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا