إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وجهان لحواء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وجهان لحواء

تأليف : أمرتا بريتام

هذا الكتاب يتكون من قصتين مختلفتين تعملان على عكس عملية التطور الطبيعي للأدب الهندي المعاصر في حياة الكاتبة آمريتا بريتام حيث أن القصة الأولى " وجهان لحواء " تتحدث عن موضوع الصراع بين المرأة والمرأة من أجل الحصول في النهاية على الحب ، فقد كانت أنيتا الأولى تعتاد على الاصطدام مع الأخرى ، مما يجعلها تنهمك في صراع طويل لا يكاد أن ينتهي ، أما الوجه الأخر لأنيتا فقد كان يتسم بالابتسامة والبكاء ، لكنها كانت تمتاز بالصمت ، وكانت أيضاً نقية القلب ، دموعها غزيرة ، وكلماتها رقيقة جداً ، حيث يعمل كل ذلك على التأثير في قلب أنيتا الأولى . أما في الجزء الآخر من الكتاب نرى نوعاً جديداً من أنواع القصص الهندي يمتاز بالشفافية والرمز ، ونجد أن عنوان هذه القصة يوحي إلينا بذلك .


تحميل كتاب وجهان لحواء كتاب وجهان لحواء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أمرتا بريتام pdf ، تحميل جميع كتب أمرتا بريتام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...