النظرات القاتلة

كتاب النظرات القاتلة


الكاتب: اجاثا كريستى

فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية. تبدأ أحداث الرواية عندما عاد ويليام أخيرًا إلى انجلترا بعد سنوات طوال من الغربة فيما وراء البحار.. وراح يتساءل تُرى هل سيجد فيها تغييرًا كبيرًا؟ أين الأصدقاء الآن؟ من منهم سيجده كما تركه؟ راحت هذه الأسئلة وغيرها تدور بذهن"لوك فيتز ويليام" الذي كان يستقل القطار ويتطلع من نافذته حتى ليكاد يحتضن المناظر الطبيعية التي أخذت تتابع بسرعة أمام ناظريه.. كانت عودته هذه المرة إلى انجلترا تختلف عن جميع المرات السابقة، ليعود إلى عمله الشاق كضابط شرطة في المستعمرات الحارة أما الآن فقد عاد نهائيًا بعد أن تقاعد من عمله وسوى معاشه وضمن دخلًا طيبًا من المال كُل شهر ولكن ماذا سيفعل وهو ما يزال شابًا؟ هل يترك نفسه فريسة للفراغ القاتل؟



تحميل وقراءة أونلاين كتاب النظرات القاتلة pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة النظرات القاتلة أونلاين، تحميل النظرات القاتلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب النظرات القاتلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب النظرات القاتلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب النظرات القاتلة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب النظرات القاتلة ، كتاب النظرات القاتلة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات اجاثا كريستى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب النظرات القاتلة pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك