دراكولا

كتاب  دراكولا


الكاتب: برام ستوكر

يقابل المرء في عمله تحديات كبيرة وعملاء مزعجين، لكن جوناثان هاركر التقى بنوع من العملاء لا يخطر على البال. جوناثان هاركر كان في طريقه لإتمام صفقة لمصلحة شركته. لكنه وجد نفسه في قصر عتيق، حبيسًا لوحش شرير، يتغذَّى على آلام البشر ودمائهم! فكيف السبيل إلى القضاء على مسخ حُكم عليه بحياة أبدية من العذاب؛ فلا تقتله سيوف ولا طلقات كالبشر، ولا يروي ظمأه دماء مَن على الأرض جميعًا؟ والفاجعة أن مصاص الدماء هذا يريد الانتقال إلى قلب مدينة لندن. تُرى هل تُكتب النجاة لجوناثان وغيره من سكان لندن؟ أم تصيب اللعنة بعضهم فينشر ذلك الشرير سُمَّهُ في المدينة؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب دراكولا pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف برام ستوكر، تحميل برابط مباشر وقراءة دراكولا أونلاين، تحميل دراكولا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دراكولا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دراكولا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دراكولا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب دراكولا ، كتاب دراكولا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب برام ستوكر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات برام ستوكر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب دراكولا pdf مجانًا تأليف برام ستوكر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك