نسمة في سحر و همسة في سمر

كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر


الكاتب: د. عائض القرنى

يقول العلامة الدكتور عائض القرنى فى كتابه نسمة فى سحر وهمسة فى سمر، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم، وبعد: فإن للنفس إقبال وإدبار، وإشراق، وإنطماس، ونشاط وفتور، وخير ما روضها المسلم عليه هو هدي رسول الله سيد الخلق أجمعين فتعطي النفس حقوقها من المباح وتستوفي حظوظها من الطاعة وترك الرسوم والقيود أقوى للنفس وأيسر عليها، فلا عبادة مخصوصة إلا ما ورد بها الشارع الحكيم ولا لبسة مخصوصة وكذلك الجلسة والنوم والاكل والاوراد والنوافل وتخصيص بعض الاوقات للعبادات والتكاليف بما لم يرد مشقة وعنت، واغتنام نشاط النفس فقه جليل وتركها عند الخمول والكسل.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف د. عائض القرنى، تحميل برابط مباشر وقراءة نسمة في سحر و همسة في سمر أونلاين، تحميل نسمة في سحر و همسة في سمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر ، كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. عائض القرنى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. عائض القرنى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب نسمة في سحر و همسة في سمر pdf مجانًا تأليف د. عائض القرنى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك