موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب

كتاب موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب

تحميل كتاب : موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب


تأليف : ليلى لميحة فياض


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب - pdf



"إن الموسيقي, في صميمها, لغة خاصة يؤلفها الملحن بشعوره و عقله معاً, و ينصت إليها السامع بشعوره و عقله علي أنها فن لا حاجة به إلي الاستعارة من الفنون الأخري وسائلها و أغراضها, و لا هي تعني بتقليد الطبيعة ما دامت تستطيع بوسائلها الخاصة أن تثير نفوسنا, و تحرك عقولنا بمثل ما يحركها الجزل من الشعر, و المنظر الجميل, أو صورته الفنية." و تعرف الكاتبة موسوعتها بأنها مختصرة حيث اقتصرت علي أهم الموسيقيين - من وجهة نظرها - العرب و الأجانب الذين تركوا بصماتهم في تاريخ الحضارة الانسانية. و تستعرض الكاتبة حياة الموسيقي و اسهاماته الفنية و أهم مؤلفاته الموسيقية أو المتعلقة بالموسيقي. و تم ترتيب الموسيقيين حسب الحروف الأبجدية بدون تقسيم بين جنسياتهم أو بلدانهم كما يوجد للكتاب ملحقين عرضت فيهما أهم الالات الموسيقية العربية و أهم مصادر الموسيقي العربية. و في الجزء الخاص بمصادر الموسيقي العربية اعتمدت علي كتاب هنري جورج و قسمته - الملحق- إلي مراحل تاريخية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف ليلى لميحة فياض، تحميل برابط مباشر وقراءة موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب أونلاين، تحميل موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب موسوعة أعلام الموسيقى العرب والأجانب pdf مجانًا تأليف ليلى لميحة فياض بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا