إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشيخ علي يوسف وجريدة المؤيد .. تاريخ الحركة الوطنية في ربع قرن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشيخ علي يوسف وجريدة المؤيد .. تاريخ الحركة الوطنية في ربع قرن

تأليف : سليمان صالح

تعتبر الفترة السابقة على الحرب العالمية الأولى فترة مظلمة في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، ولعل هذه الحقيقة هي التي دعت إلى نشر هذه الدراسة عن الشيخ علي يوسف وجريدة المؤيد في هذه السلسلة تاريخ المصريين فالشيخ علي يوسف يعد من أبرز الشخصيات الوطنية في فترة ما قبل الحرب العالمية الأولى، وكانت جريدته المؤيد من الجرائد الوطنية التي لعبت دوراً هاماً فى النضال الوطني ضد الإحتلال البريطاني، وكان له دور هام في حركة المطالبة بالحكم النيابي السليم، كما كانت له صلة بالخديوي عباس حلمي، بكل انعكاساتها على صلاته بالقوى الوطنية الأخرى فضلاً عن قصة زواجه الشهيرة التي شدت إليها اهتمام الرأي العام المصري. كل ذلك مما يزكي نشر دراسة علمية عنه، تتناول دوره ودور جريدته في الحركة الوطنية قبل الحرب العالمية الأولى.


تحميل كتاب الشيخ علي يوسف وجريدة المؤيد .. تاريخ الحركة الوطنية في ربع قرن كتاب الشيخ علي يوسف وجريدة المؤيد .. تاريخ الحركة الوطنية في ربع قرن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سليمان صالح pdf تحميل جميع كتب سليمان صالح و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...