إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من قلب المعركة أزينكور pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من قلب المعركة أزينكور

تأليف : برنارد كورنويل

هذه الرواية استلهمها الكاتب من إحدى المعارك البريطانية-الفرنسية، و التي حقق فيها البريطانيون بقيادة هنري الخامس نصراً ساحقاً ضد القوات الفرنسية التي فاقته عددًا و عدة، فهي رواية تاريخية بنيت على أكثر الإنتصارات البريطانية درامية، وهي معركة أزسنكور، وفيها ركز الكاتب على إدراك الخلفية التاريخية، والدينية، والعقائدية، التي دفعت بالرجال إلى ساحات المعارك في القرون الوسطى، لقد ثأرت من هذا المنشأ نفسه الحروب الصلبيية التي غارت على عالمنا الإسلامي في فترة قليلة قبل صدور هذة الرواية. وفيها نرى أن الكاتب قد انتقل بنا عبر التاريخ إلى كثير من المشاعر والأحاسيس الإنسانية فأجاد وصفها، ونقلها لنا بل نقلنا نحن إلى داخلها كالفخر، والأمل، والإنتقام، والحب، والخوف، واللحظات التي يكاد الإنسان يشعر فيها أن حياته ستنتهي عند هذة النقطة، وجنون العنف عندما يعتري الإنسان ويحوله إلي وحش قاتل في ساحات المعارك.


تحميل كتاب من قلب المعركة أزينكور كتاب من قلب المعركة أزينكور للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برنارد كورنويل pdf تحميل جميع كتب برنارد كورنويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...