وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية

كتاب وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية

تحميل كتاب : وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية


تأليف : الشهارى


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية - pdf



ماذا يقول عن صنعاء في القرن الثاني عشر الهجري؟ قصيدة غزل في صنعاء، وصف لمبانيها، شوارعها، مساجدها، جامعها الكبير، دورها، زخارفها، قمرياتها، حوانيتها، حماماتها، بساتينها. إقتباس من الكتاب : واعلم أن صنعاء جنة من جنان الدنيا يكمل لمن شاء فيها الدين والدنيا. ولو لم يكن إلا نظافتها واتساع مساجدها المعمورة بأنواع العمارة الحقيقية والمجازية، وكثرة مياهها وطهارتها واعتدالها، لكان في ذلك كفاية. فكيف إذا انضاف إلى ذلك محاسن تقصر عن عدها ووصفها لسان أبلغ الواصفين ممن عرفها على التفصيل والتبيين ثم يعرج على مساجد صنعاء ومشاهد العمارة المتنوعة بها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف الشهارى، تحميل برابط مباشر وقراءة وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية أونلاين، تحميل وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وصف صنعاء - مستل من كتاب المنشورات الجلية pdf مجانًا تأليف الشهارى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا