إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وداعا أيها البطل - أحمد إسماعيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وداعا أيها البطل - أحمد إسماعيل

تأليف : عميد أ.ح. شوقى بدران

هذا الكتاب يتحدث عن سيرة المشير أحمد إسماعيل القائد العام للقوات المسلحة ووزير الحربية المصري خلال حرب أكتوبر 1973، منذ ميلاده وحتى استشهاده في الحرب، وما تخلل هذه المرحلة من قيادته للعديد من العمليات ومعاملته للعساكر والذي ظهر جليًا في تأثرهم الشديد بوفاته حيث كان لهم أبًا ناصحًا قبل أن يكون قائدًا، ويسلط الكتاب الضوء على العمليات التي قام بها وقادها خلال حرب 1973م، ضد العدو الصهيوني، ويوثق نعي الرئيس له، ونعي القوات المسلحة، ثم يستعرض لنا شخصية أحمد إسماعيل من محاور مختلفة، فيعرضه لنا قائدًا، وإنسانًا مصريًا، وشخصية عالمية شغلت الكثير من الأقلام في الدول الأخرى.


تحميل كتاب وداعا أيها البطل - أحمد إسماعيل كتاب وداعا أيها البطل - أحمد إسماعيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عميد أ.ح. شوقى بدران pdf تحميل جميع كتب عميد أ.ح. شوقى بدران و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...