إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من المبدع إلى النص pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من المبدع إلى النص

تأليف : نسيمة الغيث

هو من أهم المؤلفات المعاصرة والكتاب في ثلاثة أقسام، القسم الأول: المبدعون والرؤية، ويتضمن البحوث التي أجريت حول الأدباء في مستوى بانورامي شامل لمجموع إبداعاتهم وتحت هذا العنوان الشامل نتناول ثلاثة موضوعات لثلاثة من الشعراء، هم: الشريف الرضي وفنه الشعري، والصنوبري وتشخيص الطبيعة، ومطولات محمد الفايز. والقسم الثاني من الكتاب، بعنوان الكتب. ويتضمن تحليل عدد من الدراسات الأدبية والنقدية المهمة، والتي تناولت ظواهر وموضوعات أدبية قديمة وحديثة معاصرة، والقسم الثالث حول النصوص، ويعرض لنا الشعر مثل ديوان أبيات غزل للشاعر غازي القصيبي، وديوان امرأة مبالية للشاعر حمدية خلف . والقصيدة يعرض لنا فيها، قصيدة صوتها للشاعر يعقوب السبيعي، والرواية يعرض فيها لنا: عرس الزين: الطيب الصالح، ومدرسة من المرقاب: عبد الله خلف، ومساحات الصمت: حمد الحمد، والقصة القصيرة يعرض لنا فيها دنيا الله لنجيب محفوظ واربع قصص لأربع كاتبات من مصر والكويت .


تحميل كتاب من المبدع إلى النص كتاب من المبدع إلى النص للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نسيمة الغيث pdf تحميل جميع كتب نسيمة الغيث و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...