كتاب الغواية

كتاب كتاب الغواية

تحميل كتاب : كتاب الغواية


تأليف : عزت القمحاوي


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : كتاب الغواية - pdf



قال المؤلف : كتبت هذه الرسائل في فترة يمكن للقراء أن يتبينوها، من خلال بعض التواريخ التي استعصت على جهودي في الحذف. لم أكتبها بهدف النشر؛ كانت مجرد رسائل إلكترونية، أستنفد فيها هذيان أصابعي، كلما افتقدت ملمس حبيبتي. وبالإضافة إلى كونها بديلاً للتواصل الحميم، كانت هذه الرسائل محاولة لتدعيم بنيان الحب؛ إذ اعترفت لي بشكل عابر؛ أنني أغوى بالكتابة. بعد ذلك كانت فكرة النشر في كتاب فكرتها. وليس من الفطنة دائمًا الاستجابة لرغبات الحبيبات. ولكنني جربت مقاطع من الرسائل في شكل مقالات لم تلق الكثير من الاستهجان؛ مما شجعني على نشرها في كتاب، فإن أعجبكم فيها شيء، فالفضل يرجع إليَّ وحدي، وأي تقصير يعود إليها؛ فلولاها لظلت هذه المخاطبات طي الكتمان"!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كتاب الغواية pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف عزت القمحاوي، تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب الغواية أونلاين، تحميل كتاب الغواية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كتاب الغواية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كتاب الغواية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب الغواية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كتاب الغواية pdf مجانًا تأليف عزت القمحاوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا