إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قصة تجاربي مع الحقيقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قصة تجاربي مع الحقيقة

تأليف : غاندى

هذا الكتاب هو السيرة الذاتية التى كتبها غاندى واختار له عنواناً فرعياً قصة تجاربى مع الحقيقة، فهو يرى أن حياته تتألف من تلك التجارب فقط، من أجل ذلك فإن سردها سيكون بمنزلة كتابة سيرته الذاتية، وقد خاض غاندى تجاربه بواسطة تعمد إدخال أفكار وأساليب معيشة وتحديات وقيود جديدة على حياته أو حياة الآخرين، ثم دراسة نتائجها وأخذها فى الاعتبار من أجل أية دراسة مستقبلية، ويشير غاندى إلى تلك التجارب على مدار الكتاب، مثل تجاربه الغذائية ووسائل التعامل مع المرض والممارسات الروحانية ونماذج الحياة الجماعية والتحزب السياسى، ولقد ساعدت تلك التجارب غاندى فى اختبار شخصيته ذاتها وتوجيهها إلى اتجاهات كثيرة رأى صحتها.. لقد سعى غاندى إلى إحداث تحول اجتماعى وفردى عميق دون وجود مشاعر التعصب والكره وأحداث القتل التى تلازم الكثير من الصراعات العنيفة.. فهو الذى يقول: "لست أقدم تعاليم جديدة للبشر؛ فالحقيقة واللاعنف قديمان قدم التاريخ".


تحميل كتاب قصة تجاربي مع الحقيقة كتاب قصة تجاربي مع الحقيقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غاندى pdf تحميل جميع كتب غاندى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...