إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعلم كيف تكون مثقفا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعلم كيف تكون مثقفا

تأليف : محمد جاد الزغبى

يناقش المؤلف محمد جاد الزغبى من خلال هذا الكتاب العديد من الأمور الهامة من الناحية الفكرية والدينية والتربوية والثقافية، وغير ذلك من المحاور، حيث يحدثنا عن الثقافة وكيف نكون مثقفين، ويحدثنا عن الطريق إلى الله وكيف نتجه له، ويعلمنا كيف نمسك بالقلم، وكيف نتخذ مبدأ في حياتنا ونتمسك به، وكيف نفكر بإيجابية وكيف ننظر إلى المرأة، وكيف ننتفض وكيف نثور، وكيف نثبت في زمن المتغيرات، وكيف نواجه ونناظر، وكيف نربي أولادنا، وكيف نهوى ونكره، وغير ذلك من المبادئ والقيم الفكرية والدينية.


تحميل كتاب تعلم كيف تكون مثقفا كتاب تعلم كيف تكون مثقفا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد جاد الزغبى pdf تحميل جميع كتب محمد جاد الزغبى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...