إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بذل المجهود في إفحام اليهود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بذل المجهود في إفحام اليهود

تأليف : السموأل بن يحي المغربي

يبدأ بعرض سيرة السموءل وكيف أسلم في نهاية المطاف، ويعرض لنا الكثير من المفكرين من اليهود والنصارى اعتنقوا الإسلام، ثم يبدأ متن الكتاب والذي يهدف إلى الرد على أهل اللجاج والعناد ( اليهود ) وإظهار من ما يعتور كلمتهم من الفساد، ومن المعلوم أن الأئمة قد انتدبوا لذلك وسلكوا في مناظرتهم لليهود أنواع المسالك، إلا أن أكثر ما نوظروا به لا يكادون يفهمونه، أو لا يلتزمونه. وقد جعل الله إلى إفحامهم طريقًا مما يتداولونه في أيديهم من نص تنزيلهم، وإعمالهم كتاب الله عند تبديلهم، ليكون حجة عليهم موجودة في أيديهم. وقد سلك المؤلف مسلكًا فريدًا في إفحام اليهود وإظهار أباطيلهم من كتبهم.


تحميل كتاب بذل المجهود في إفحام اليهود كتاب بذل المجهود في إفحام اليهود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب السموأل بن يحي المغربي pdf تحميل جميع كتب السموأل بن يحي المغربي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...