إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المومياوات المصرية من الموت إلى الخلود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المومياوات المصرية من الموت إلى الخلود

تأليف : روجيه لشتنبرج - فرانسواز دونان

كان المصري القديم يؤمن بوجود حياة بعد الموت الذى كان ينظر عليه على أنه مجرد معبر فالموت ليس حالة نهائية بل انتقال بين شكل وآخر من أشكال الوجود إذا توفرت بعض الشروط . يحدثنا هذا الكتاب عن كل التدابير التي اتخذها المصري لضمان استمرار الحياة بعد الموت فكان لابد من المحافظة على الجسد ولذلك ازدهر فن التحنيط وفن نحت التماثيل كبديل محتمل للجسد في حالة تلفه . ويستعرض الكتاب فن التحنيط في مختلف العصور وحتى العصر المسيحي وإلى أن ألغى مع الفتح العربي الإسلامي كما يستعرض مقابر الملوك والأشراف وعامة الناس وتطور التوابيت والمعتقدات الجنائزية والأسفار التي تعين المتوفى على التغلب على المعوقات التي تصادفه في رحلته عبر دروب العالم الآخر وما يحتاجه من قرابين .


تحميل كتاب المومياوات المصرية من الموت إلى الخلود كتاب المومياوات المصرية من الموت إلى الخلود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روجيه لشتنبرج - فرانسواز دونان pdf تحميل جميع كتب روجيه لشتنبرج - فرانسواز دونان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...