إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القيادة والجندية فى الإسلام - الجزء الثانى - الجندية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القيادة والجندية فى الإسلام - الجزء الثانى - الجندية

تأليف : محمد السيد الوكيل

الإسلام ليس عقيدة روحية فقط بل له دور كبير في حياتنا العملية فهو عقيدة روحية وشريعة حياتيه، وهذا الكتاب الذي بين أيدينا يتحدث عن القيادة والجندية في الإسلام، في الجزء الأول يتناول المؤلف القيادة فيبدأ بتعريف الخلافة وشروطها وأهمية الشورى ورأى الأغلبية كذلك ملامح المجتمع الاسلامي الذي يتوحد على العقيدة والغاية والهدف، ويتناول واجبات القيادة والقضاء على الطواغيت وكيف نكون الجيش الاسلامي ونجهزه وكيفية توجيه النصح للقيادة ويعرض لنا العديد من النماذج العملية من إمامة الرسول عليه الصلاة والسلام وخلافة أبي بكر وعمر. أما الجزء الثاني الذي بين أيدينا فيسلط المؤلف الضوء على الجندية بعد أن استوفى الحديث عن القيادة في الجزء الأول، فيتناول في هذا الجزء واجبات الجندية وحقوقها وكيف تكون تربية الشباب في الإسلام وغيرها من أمور الجند المسلمين لتحقيق النصر المنشود.


تحميل كتاب القيادة والجندية فى الإسلام - الجزء الثانى - الجندية كتاب القيادة والجندية فى الإسلام - الجزء الثانى - الجندية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد السيد الوكيل pdf تحميل جميع كتب محمد السيد الوكيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...