طرق دراسة الطفل

كتاب طرق دراسة الطفل

تحميل كتاب : طرق دراسة الطفل


تأليف : نايفة قطامى | محمود برهوم


تصنيف الكتاب :علم نفس واجتماع


نوع الملف : طرق دراسة الطفل - pdf



هما حاول المتخصصون والدارسون في الحقول العلمية المختلفة أن يدعوا بأنهم يفهمون الطفل، فإن هذا الفهم لن يصل إلى حد معرفة هذا المخلوق وعالمه الصغير معرفة صحيحة ودقيقة. وليس هناك شك في أن معرفتنا لعالم الطفل تفتح أعيننا على كثير من الأمور التي تساعدنا في معرفة كيفية التعامل معه، وقد توصل الدارسون العلمية السليمة لكيفية التعامل مع الطفل، وما زلنا بحاجة إلى معرفة الكثير ليكون ذلك عوناً لنا في بناء شخصية الطفل على أسس سليمة تجنبه الوقوع في مواطن الزلل ما أمكن ذلك. إن هذه المعرفة تساعد في بناء جيل قادر على بناء مستقبل الأمة على أسس متينة وقوية، فجيل الحاضر هو الذي يصنع المستقبل وإن قدرته على صنع المستقبل مرهونة بعدد من العوامل المرتبطة بعملية التنشئة التي يقوم المجتمع بتنشئة أبنائه عليها، والتي تعكس أنماط الطاقة السائدة في ذلك المجتمع. وهذا ما يخلق الفرق بين المجتمعات في نوعية التوجيهات والإرشادات وطرق التعامل مع الأطفال حيث يكون للدراسات والأبحاث دور هام في تحديد المسار الذي تسير فيه عملية التنشئة. وهنا يأتي الاختلاف بين مجتمعات متقدمة وأخرى متخلفة، والتخلف هنا فيه إشارة إلى نوعية الطرق التي يتم التعامل بموجبها مع الطفل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب طرق دراسة الطفل pdf ، تصنيف الكتاب علم نفس واجتماع والمؤلف نايفة قطامى | محمود برهوم، تحميل برابط مباشر وقراءة طرق دراسة الطفل أونلاين، تحميل طرق دراسة الطفل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب طرق دراسة الطفل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب طرق دراسة الطفل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب طرق دراسة الطفل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب طرق دراسة الطفل pdf مجانًا تأليف نايفة قطامى | محمود برهوم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا