الذات عينها كآخر

كتاب الذات عينها كآخر


الكاتب: بول ريكور

يمثل هذا الكتاب حدث كبير فى مسيرة ريكور العلمية ، يعد أهم عمل قدمه ريكورعلى الإطلاق وهذا لا يقلل من قيمة أعماله الباقية ولكنه يعلى من شأن هذا الكتاب ، يطرف فى هذا الكتاب السؤال المتعدد الأخير والأبقى فى كل الفكر البشرى: من أنا؟ من أكون؟ ما هى هويتى؟ وما هو الوجود؟. كتاب يعد ثورة فى فكر ريكور وفى الفكر الفلسفى ، يعكس شجاعة ريكور على تناول هذه المسألة والتحدث فيها رغم تعمد كبار الفلاسفة تجنبها وتجاهلها على هذا النحو الذى اتخذه ريكور.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الذات عينها كآخر pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف بول ريكور، تحميل برابط مباشر وقراءة الذات عينها كآخر أونلاين، تحميل الذات عينها كآخر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الذات عينها كآخر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الذات عينها كآخر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الذات عينها كآخر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الذات عينها كآخر ، كتاب الذات عينها كآخر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب بول ريكور pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات بول ريكور ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الذات عينها كآخر pdf مجانًا تأليف بول ريكور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك