مجانًا لفترة محدودة!

تطبيق مقهى الكتب
أكثر من 1000 كتاب ورواية متاحة للتحميل والقراءة أونلاين مكتبة متنقلة في هاتفك تحميل التطبيق
ويمكنك أن تنضم إلينا على تليجرام من هنــــا

الثقافة من منظور داروني

كتاب الثقافة من منظور داروني

تحميل كتاب : الثقافة من منظور داروني


تأليف : روبرت أونجر


تصنيف الكتاب : فلسفة ومنطق


نوع الملف : الثقافة من منظور داروني - pdf


هذا الكتاب هو نتاج ندوة يظهر فيها صراع فكرى بين علماء كيمبريدج بشأن "مبحث الميمات" لدراسة الثقافة وتطورها ونموذج لمعنى الفكر أو التفكير العلمى باعتباره عمليه مطرده التراكم فى تنوع خلاق. وتأتى الميمة فى هذا الكتاب على أساس أنها الوحدة الأولى فى الثقافه شأن الجينة فى البيولوجيا. وكما أن الجينة تنزع إلى البقاء واستمرار وجودها من خلال تناسخها أو تضاعفها ذاتيا كذلك "الميمة" كوحدة أولى للثقافة نزّاعة إلى البقاء والتضاعف، وإن تباينت آليات هذه عن تلك.

حمل وإقرأ أونلاين كتاب الثقافة من منظور داروني pdf مجانًا تأليف روبرت أونجر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


تحميل وقراءة أونلاين كتاب الثقافة من منظور داروني pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف روبرت أونجر، تحميل برابط مباشر وقراءة الثقافة من منظور داروني أونلاين، تحميل الثقافة من منظور داروني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الثقافة من منظور داروني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الثقافة من منظور داروني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الثقافة من منظور داروني فى مكتبة مقهى الكتب.

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...