إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المرشد المعين على الضروري من علوم الدين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المرشد المعين على الضروري من علوم الدين

تأليف : ابن عاشر

اعتنى العلماء بالنظم التعليمي، فتوجهوا إلى تقديم المواد التعليمية لطلبتهم في قالب النظم الذي هو أيسر من النثر في العلوق بالذهن، وأقرب إلى الحفظ، ومن المنظومات التي ذاع صيتها واشتهر أمرها بالبلاد المغربية في القرون الأربعة الأخيرة: منظومة العلامة الفقيه المتفنن أبي محمد عبد الواحد بن أحمد بن علي بن عاشر الأنصاري الاندلسي الفاسي (ت1040هـ)، المسماة بالمرشد المعين على الضروري من علوم الدين، ويتناول هذا النظم مهمات المسائل العقدية والفقهية والسلوكية في 317 بيتاً على بحر الرجز، ومما أعان الناظم على إتقان نظمه درايته الواسعة، ومشاركته القوية في مختلف العلوم، سواء منها النقلية أو العقلية.


تحميل كتاب المرشد المعين على الضروري من علوم الدين كتاب المرشد المعين على الضروري من علوم الدين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن عاشر pdf تحميل جميع كتب ابن عاشر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...