إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى

تأليف : محمد عمر شابرا

و من أهم الدراسات التي توضح منهج الإسلام الاقتصادي وكيف يتغلب على المشكلات ويوفر البدائل لما قد يظنه الجميل لا بديل له في الأنظمة الحالية. ويبدأ الكتاب في القسم الأول بعنوان: الأنظمة الخائبة، ليحدثنا عن حدود الرأسمالية، وتراجع الاشتراكية، وأزمة دولة الرفاهية، والتناقض في الاقتصاد الإنمائي. والقسم الثاني من الكتاب يتناول الطرح الإسلامي، فيبدأ بالحديث عن النظرة الإسلامية العامة إلى الحياة والاستراتيجية الإسلامية، ويتناول الانحرافات الموجودة في المجال السياسي والأخلاقي والاقتصادي وكيف يعالجها الإسلام، ويتناول تقوية العامل البشري، وتقليص تركيز الثروة، وإصلاح الهيكل الاقتصادي، وإصحلا الهيكل المالي، والتخطيط الاستراتيجي للسياسة، وغير ذلك من المحاور الهامة.


تحميل كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد عمر شابرا pdf ، تحميل جميع كتب محمد عمر شابرا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...