الإسلام والتحدى الاقتصادى

كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى

تحميل كتاب : الإسلام والتحدى الاقتصادى


تأليف : محمد عمر شابرا


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : الإسلام والتحدى الاقتصادى - pdf



و من أهم الدراسات التي توضح منهج الإسلام الاقتصادي وكيف يتغلب على المشكلات ويوفر البدائل لما قد يظنه الجميل لا بديل له في الأنظمة الحالية. ويبدأ الكتاب في القسم الأول بعنوان: الأنظمة الخائبة، ليحدثنا عن حدود الرأسمالية، وتراجع الاشتراكية، وأزمة دولة الرفاهية، والتناقض في الاقتصاد الإنمائي. والقسم الثاني من الكتاب يتناول الطرح الإسلامي، فيبدأ بالحديث عن النظرة الإسلامية العامة إلى الحياة والاستراتيجية الإسلامية، ويتناول الانحرافات الموجودة في المجال السياسي والأخلاقي والاقتصادي وكيف يعالجها الإسلام، ويتناول تقوية العامل البشري، وتقليص تركيز الثروة، وإصلاح الهيكل الاقتصادي، وإصحلا الهيكل المالي، والتخطيط الاستراتيجي للسياسة، وغير ذلك من المحاور الهامة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمد عمر شابرا، تحميل برابط مباشر وقراءة الإسلام والتحدى الاقتصادى أونلاين، تحميل الإسلام والتحدى الاقتصادى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإسلام والتحدى الاقتصادى pdf مجانًا تأليف محمد عمر شابرا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا