إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حماية الممتلكات الثقافية في القانون الدولي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حماية الممتلكات الثقافية في القانون الدولي

تأليف : علي خليل إسماعيل

تدرج الكتاب بفصل تمهيدي يأتي معرفا بحماية الممتلكات الثقافية ومراحل تطورها التاريخي والحديث عن مكانتها في النظام القانوني الدولي والتطور التاريخي لحماية الممتلكات الثقافية وسار بنا فيما بعد إلى الفصل الأول حيث تناول القواعد القانونية لحماية الممتلكات الثقافية في وقتي السلم والحرب والوسائل الدولية لحماية الممتلكات الثقافية ثم سار بنا الكاتب إلى الفصل الثاني حيث تحدث فيه عن التداول غير المشروع للممتلكات الثقافية واستردادها والتجارة الدولية فيها من حيث الاتجاهات الوطني والاتجاه الدولي ثم انتقل في الفصل الثالث إلى الجهود الدولية لحماية الممتلكات الثقافية والجهود المبذولة لذلك والجهود الإقليمية.


تحميل كتاب حماية الممتلكات الثقافية في القانون الدولي كتاب حماية الممتلكات الثقافية في القانون الدولي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علي خليل إسماعيل pdf تحميل جميع كتب علي خليل إسماعيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...