إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإسلام الاصولى فى وسائل الإعلام الغربية من وجهة نظر أمريكية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإسلام الاصولى فى وسائل الإعلام الغربية من وجهة نظر أمريكية

تأليف : برنار لويس - إدوارد سعيد

في هذا الكتاب يحاول كل من لبرنارد لويس والكاتب الفلسطيني ادوارد شرح الموقف السياسي في المنطقة العربية والاسلامية استنادًا على نظرة المجتمع الغربي والامريكي، تناول القسم الاول من الكتاب المؤلف المخضرم لويس والذي رسم معالم الفكر الغربي في العالم الاسلامي، و نظرة الدين الاسلامي في المجتمعات لدول العالم الغربي، أما القسم الثاني فقد جاء ثاقب المعنى و يلتمس الواقع بشكل كبير، حيث أنه عبارة عن دراسة لإدوارد سعيد كتبت بعد أحداث الثورة الإيرانية، لذلك كانت تلك الأحداث المحرك والمحور للدراسة. ويتطرق الكتاب للعديد من الموضوعات مثل استعراض الإسلام في وسائل الإعلام ومسألة المعرفة والقوة، والعلاقة بين الإسلام والغرب بشكل عام، وغير ذلك من المحاور الهامة.


تحميل كتاب الإسلام الاصولى فى وسائل الإعلام الغربية من وجهة نظر أمريكية كتاب الإسلام الاصولى فى وسائل الإعلام الغربية من وجهة نظر أمريكية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برنار لويس - إدوارد سعيد pdf تحميل جميع كتب برنار لويس - إدوارد سعيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...