أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال

كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال

تحميل كتاب : أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال


تأليف : ابن تيمية


تصنيف الكتاب :تصوف


نوع الملف : أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال - pdf



أويس القرني رجل من التابعين لم ير النبي إلا أنه صلى الله عليه وسلم وصى عمر بن الخطاب به إذا لقيه أن يطلب منه أن يستغفر له أو يدعو له فكان عمر في خلافته يسأل الوفود القادمة من اليمن أفيكم أويس حتى لقيه في أحد الأعوام ووجده رجلا ليس من وجهاء الناس لا يبالي به أحد فأخبره بوصية النبي. وروى أسير بن جابر قال كان أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه إذا أتت عليه أمداد أهل اليمن سألهم أفيكم أويس بن عامر حتى أتى عليه فقال أنت أويس بن عامر؟ قال: نعم قال من قرن؟ قال: نعم قال كان بك برص فبرأت منه إلا موضع درهم؟ قال نعم قال ألك والدة؟ قال نعم فقال عمر سمعت رسول الله يقول: «إن خير التابعين رجل يقال له أويس القرني وله والدة وكان به بياض فدعا ربه فأذهبه عنه إلا موضع الدرهم في سرته قال فاستغفر له».

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال pdf ، تصنيف الكتاب تصوف والمؤلف ابن تيمية، تحميل برابط مباشر وقراءة أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال أونلاين، تحميل أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال pdf مجانًا تأليف ابن تيمية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا