إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال

تأليف : ابن تيمية

أويس القرني رجل من التابعين لم ير النبي إلا أنه صلى الله عليه وسلم وصى عمر بن الخطاب به إذا لقيه أن يطلب منه أن يستغفر له أو يدعو له فكان عمر في خلافته يسأل الوفود القادمة من اليمن أفيكم أويس حتى لقيه في أحد الأعوام ووجده رجلا ليس من وجهاء الناس لا يبالي به أحد فأخبره بوصية النبي. وروى أسير بن جابر قال كان أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه إذا أتت عليه أمداد أهل اليمن سألهم أفيكم أويس بن عامر حتى أتى عليه فقال أنت أويس بن عامر؟ قال: نعم قال من قرن؟ قال: نعم قال كان بك برص فبرأت منه إلا موضع درهم؟ قال نعم قال ألك والدة؟ قال نعم فقال عمر سمعت رسول الله يقول: «إن خير التابعين رجل يقال له أويس القرني وله والدة وكان به بياض فدعا ربه فأذهبه عنه إلا موضع الدرهم في سرته قال فاستغفر له».


تحميل كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال كتاب أعمال القلوب أوالمقامات والأحوال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن تيمية pdf ، تحميل جميع كتب ابن تيمية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...